عدن : تأهل فريقا الجلاء وفحمان إلى الدور ربع النهائي لبطولة مريسي 25

الانباء اونلاين – عدن :

تعادل فريقا الجلاء و فحمان بهدفين لكل منهما وتأهلا إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن مريسي الخامسة والعشرين التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة المؤقتة عدن بمشاركة اندية من عدن ولحج و ابين والضالع وحضرموت.

وقد افتتح فريق الجلاء أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بهدف اللاعب أكرم هاجر ثم تمكن فريق فحمان من ادراك التعادل في الدقيقة (21) بواسطة اللاعب هيثم جندوح .

وفي الشوط الثاني أضاف فريق فحمان هدفه الثاني عن طريق اللاعب رامي بامهيد في الدقيقة 65 ثم تمكن اللاعب فيصل عبدالله من تسجيل هدف التعادل الثاني لفريق الجلاء في الدقيقة 77 من زمن المباراة .

وبهذه النتيجة احتفظ فريق الجلاء بموقعه في صدارة المجموعة الخامسة برصيد (4) نقاط فيما احتل فحمان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين ليتأهلا معا إلى الدور ربع النهائي.

و ستنطلق غدا مباريات الدور ربع النهائي بلقاء يجمع فريق الشعلة بفريق النصر على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة .. و سيتأهل الفائز منهما الى الدور نصف النهائي للبطولة .

كما ستنطلق غدا مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كاس عدن لكرة القدم الخماسية بنسختها الخامسة عشرة ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بين فرق المؤسسات والشركات الحكومية و التجارية بالمحافظة على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة بدعم من البنك الأهلي اليمني.

وتبدأ بإقامة مباراتين يلتقي في الاولى فريقا شركة عبر البحار ( بطل المجموعة الاولى ) ومؤسسة المياه ( ثاني المجموعة الثانية ) و يلتقي في الثانية فريقا الشرطة ( بطل المجموعة الثانية ) ومؤسسة السراري ( ثاني المجموعة الرابعة ).

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: