الجيش يقتل ثلاثة حوثيين في تعز ويصد هجوماً في الحديدة

الأنباء أونلاين – تعز – الحديدة :

قُتل ثلاثة من عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية اليوم السبت، بنيران قوات الجيش الوطني أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش غربي مدينة تعز.

فيما نجحت قوات الجيش الوطني اليوم، في التصدي لهجوم شنته المليشيات الإنقلابية على مواقعه في مديرية حيس جنوبي مدينة الحديدة

وذكر موقع وزارة الدفاع ” سبتمبر نت ” أن مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي حاولت صباح اليوم ، التسلل، باتجاه جبل “هان” الاستراتيجي، غربي مدينة تعز.

مؤكدا أن قوات الجيش تصدت للعناصر الحوثية وأحبطت محاولتها للتسلل واشتبكت معها وقتلت ثلاثة من عناصرها وجرحت آخرين وأجبرتها في النهاية على التراجع والفرار

وفي محافظة الحديدة، أوضح موقع وزارة الدفاع أن قوات الجيش الوطني، صدت اليوم، هجوماً شنته مليشيات الحوثي، على مواقع الجيش الوطني جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقال :  أن قوات الجيش ،رصدت، مجاميع حوثية، حاولت القدم باتجاه مواقع الجيش، غربي مديرية حيس.مشيراً الى ان قوات الجيش استهدفت تلك المجاميع الحوثية، وأجبرتها على التراجع، بعد أن كبدتها خسائر بشرية في صفوفها.

وبحسب سبتمبر نت فإن مليشيات الحوثي المتمردة، مستمرة في اختراقها للهدنة الأممية في محافظة الحديدة في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش بتلك الهدنة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading