مأرب: اختتام فعاليات وأنشطة مكتب الشباب والرياضة لعام 2019

الانباء اونلاين – مأرب :

اختتم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة، اليوم ، فعالياته وأنشطته الرياضية والثقافية التي نظمها خلال العام 2019 م وتكريم المبرزين و الداعمين .

وفي الحفل الذي اقامه المكتب بالمناسبة ،أشادت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله، بالحراك الشبابي و الرياضي الذي شهدته مدينة مأرب خلال العام 2019 م

معتبرة ان هذا الحراك المتنامي والغير مسبوق يعكس مدى اهتمام السلطة المحلية ومكتب الشباب في المحافطة ، بالشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأكدت استعداد وزارة الشباب ، تقديم مزيدا من الدعم للقطاع الرياضي والشبابي بمحافظة مأرب ورعاية الفعاليات والأنشطة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الشباب وقدراتهم البدنية والذهنية.

من جانبه عبر مدير عام مديرية مـأرب محمد صالح عن شكره لمكتب الشباب والرياضة على ما بذلوه من جهود كبيرة للاهتمام بالشباب ورعايتهم واكتشاف قدراتهم وتنمية مواهبهم وتطويرها.

وفي ختام الحفل كرمت وكيل وزارة الشباب و معها مدير مكتب الشباب بمأرب علي حشوان ومستشار وزير الشباب داوود علوة ، الفائزين والمبرزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية وأبرز الجهات والشخصيات الاجتماعية الداعمة لتلك الانشطة والمساهمة في إنجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: