الجيش يواصل معاركه ضد المليشيات ويقصف اهدافا حوثية في جبهات الضالع

الانباء اونلاين – الضالع

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع اليوم ، معاركها العنيفة ضد مليشيات الحوثي الارهابية في عدة محاور بجبهة قعطبة شمال وغرب محافظة الضالع، جنوبي اليمن

واوضحت مصادر عسكرية ان قوات الجيش شنت اليوم قصفا مدفعيا على عدد من مواقع للميليشيات الحوثية الموالية لإيران، واستهدفت أهدافا حوثية شمال منطقة “الريبي” وأطراف منطقة “باجة” بحجر.

مبينة ان القوات الجيش والمقاومة  تخوض مواجهات في منطقة الفاخر وعملت  على إخلاء منازل المواطنين والأحياء السكنية في غرب منطقة شخب (غرب قعطبة) من بقايا جيوب وثكنات المليشيات الحوثية، فيما تتواصل العمليات العسكرية، لتطهير المناطق والشعاب من أكثر من اتجاه صوب الفاخر.

وبالتزامن مع ذلك، قطعت الميليشيات الحوثية خط (قعطبة – إب) والطرق الفرعية التي تمر منها الشاحنات عبر منطقة “العود”، بين محافظتي إب والضالع، لتمنع بذلك كليا حركة المرور في هذا الخط الحيوي.

على صعيد آخر، نفذت المليشيات الحوثية حملات اعتداء واختطاف في “سليم” و”الفاخر” بحق مواطنين، بذريعة التعاون مع المقاومة والتحالف.

واكدت مصادر محلية ان المليشيات اقتادت عددا من المختطفين إلى أماكن مجهولة، مثيرة بذلك الخوف والهلع لدى النساء والأطفال، بإطلاق النار على المنازل أثناء اقتحامها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: