اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا :قدمنا 10 الف وجبة إفطار للطلاب اليمنيين في 15جامعة

الانباء اونلاين – كولالامبور

نظم الإتحاد العام لطلبة اليمنيين في ماليزيا وفروعه المنتشرة في الجامعات حملة إفطار صائم خلال الشهر الكريم وذلك انطلاقا من التزام الاتحاد بمسؤولياته المجتمعية وتعزيز الهوية الوطنية بين الطلاب و تجسيد تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم التراحم الإنساني بين الطلاب اليمنيين في ماليزيا .

وتتضمن حملة إفطار صائم وجبات إفطار كاملة في 15 جامعة في ماليزيا موزعة على مدن و ولايات المملكة خلال الشهر الكريم وصلت الى 10 الف وجبة غذائية .

وقال رئيس اتحاد الطلاب اليمن في ماليزيا محمد الرشيدي إن هدف هذه الافطارات الجماعية هي تقوية الأواصر الأخوية بين الطلبة اليمنيين المنتشرين في الجامعات الماليزية المختلفة، وتعزيز الهوية الوطنية اليمنية الجامعة لكل الطلاب، كما تهدف لتعزيز إرتباط الطلاب وتفاعلهم مع المجتمع في الداخل والمساهمة في ترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل .

وقدم الرشيدي الشكر لأصدقاء الاتحاد والمتمثلين في رجال الأعمال والتجار اليمنيين الذين دعموا هذه الافطارات بروح وطنية عالية، مشيرا الى ان رؤية الإتحاد المقبلة هو الوصول لكافة الطلاب والقيام بأنشطة متنوعة في كل المجالات .

من جانبه أكد مسؤول لجنة الفروع في الاتحاد العام للطلبة اليمنيين بماليزيا عبدالملك الضحاك أن هذه الافطارات تأتي ضمن خطة اللجنة والفروع لإقامة الافطارات في 15فرع للاتحاد العام للعمل على التخفيف من جو الضغط الدراسي خصوصاً وأن شهر رمضان تزامن مع نهاية الفصل الحالي .

معبراً عن شكره وامتنانه لجميع الهيئات التنفيذية في جميع فروع الاتحاد العام على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الافطارات.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: