مأرب : تدشين مطارح قبائل ريمة وإشهار فرع الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني

الأنباء اونلاين – مأرب

أعلن في محافظة مأرب اليوم السبت ، عن إشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني بمحافظة ريمة ، وتدشين مطارح المقاتلين من أبناء المحافظة المتواجدين في مأرب.

وفي الحشد الجماهيري المسلح أوضح  محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري ، أن إشهار الهيئة وتدشين المطارح يأتي إستجابةً لنداء النفير العام لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وذلك لإسناد ودعم الجيش الوطني”.

مؤكداً أن هذه المطارح هي إمتداد للمواقف الثابتة لأبناء محافظة ريمة ووقوفها الدائم والمستمر في صف الوطن والدفاع عن نظامه الجمهوري ووحدته الوطنية وشرعيته السياسية”.

وأشاد المحافظ الحوري بما قدمته محافظة ريمة من تضحيات من خيرة رجالاتها في معارك اليمن السابقة واللاحقة”.مشدداً على ضرورة وحدة الصف وتلاحم المواقف في إسناد الجيش الوطني في معركته المصيرية ضد مليشيا الحوثي”.

وأصدر الحشد الجماهيري بياناً القاه قائد مقاومة ريمة الشيخ مهدي صالح الذارعي أعلن فيه الجاهزية العالية لأبناء ريمة والإستعداد التام للذهاب لجبهات القتال لمساندة الجيش الوطني لأداء واجبه الوطني والدستوري في دحر الإنقلابيين، وإستعادة كافة محافظات الجمهورية وفرض سلطة الدولة على كل تراب الوطن”.

وجاء في البيان: “احتشد أبناء المحافظة في هذه الساحة المباركة التي اتخذوها مطرحاً ومنطلقا، وتعاهدوا على جمع الكلمة وتوحيد الجهود الشعبية لإسناد الشرعية اليمنية وجيشها الوطني في استعادة الدولة بجميع مؤسساتها، وحماية كافة المدن المحررة وعلى رأسها محافظة مأرب، وتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية وصولا إلى العاصمة صنعاء”.

وأكد البيان “وقوف كافة أبناء محافظة ريمة وسلطتها المحلية ومقاومتها الشعبية وكافة قبائلها وشرائحها الإجتماعية ومكوناتها السياسية ودعمها ومساندتها للقيادة السياسية •

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading