ضاحي خلفان مغردا : حكم اليمن بعد استقراره من نصيب أحمد علي

الانباء اونلاين – متابعات

عاد النائب السابق لشرطة دبي ضاحي خلفان بتغريداته المثيرة للجدل بتغريدة جديدة كتبها اليوم في حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر متنبئا بعودة نجل الرئيس السابق علي صالح لحكم اليمن بعد استقراره

وكتب خلفان تغريدة رصدها الانباء اونلاين : يعلم الحوثي علم اليقين أن الوضع إذا استقر في اليمن فلن ينتخب هذا النذل المسمى عبدالملك الحوثي.

وأضاف أن نصيب أحمد علي صالح سيكون أوفر من حظه لدى الناخب اليمني مليون مرة، لذلك لا يريد سلاما في اليمن، حقيقة أعرفها شخصيا من أبناء اليمن.

وعن التدخل الايراني في الشؤون الداخلية لعدد من الدول العربية كتب خلفان في تغريدة اخرى اكد فيها ان التحالف العربي نجح في التصدي للمشروع الفارسي من خلال التصدي للحوثي و عدم تمكينه من حكم اليمن الذي سيؤول بوجوده الى نشر النفوذ الفارسي الخطير هناك

وقال : نستطيع القول أن التحالف عطل المشروع الفارسي وهزمه في مواقع عديدة وسيطر على مالا يقل عن 80% من الأراضي اليمنية ولم يبق للحوثي إلا أن ينتظر مصير الملالي القريب.

مشيرا إلى أن إيران تقوم بخدمة الدول الخليجية  وذكرها بحوادث الهجمات على ناقلات نفط إبان الثورة الخمينية في أواسط ثمانينيات القرن الماضي ..فماذا جدث ؟

واختتم بالقول :ارتفعت أسعار النفط ولم ينقطع النفط عن دول العالم.. كل هجمة فارسية على ناقلات النفط سترفع من أسعار نفطنا المتدنية وبذلك تعمل إيران على خدمة الدول الخليجية العربية النفطية تماما”.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: