أمن عدن يكشف ملابسات مقتل القيادي الإصلاحي عوض فدعق

الانباء اونلاين – عدن:

كشفت إدارة أمن محافظة عدن اليوم الاثنين عن ملابسات مقتل القيادي في حزب الاصلاح عوض فدعق أمس في مديرية المنصورة شمالي مدينة عدن برصاص أحد جنود المنطقة العسكرية الرابعة بالقرب من طريق سجن المنصورة.

ونفت إدارة الأمن في بيان صدر عنها اليوم أن يكون القيادي في حزب الاصلاح في محافظة عدن ،عوض فدعق قد قتل في عملية اغتيال سياسية استهدفته مساء أمس الأحد كما تحدثت وسائل الاعلام المحلية .

مؤكدة أن التحقيقات الأولية مع الجاني الذي سلم نفسه للأمن  بعد ساعات من الحادثة، كشفت أن المجني عليه عوض فدعق قُتل عن طريق الخطأ برصاص أحد جنود المنطقة العسكرية الرابعة بالقرب من طريق سجن المنصورة.

وأوضح أمن عدن أن الجاني هو من قام بنقل المجني عليه  فدعق إلى المستشفى عقب إصابته فيما نُقل هو إلى البحث الجنائي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه.

فيما أوضحت أسرة القيادي في حزب الاصلاح عوض فدعق في بيان لها، إن نجلها تعرض لطلق ناري خاطئ انطلق من بندقية أحد الأشخاص أثناء مرور طقم عسكري في شارع السجن بالمنصورة.

مؤكدة أن الجاني هو من قام بنقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه توفي قبل وصوله جراء إصابته البليغة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: