تعز ..مصرع 12 حوثيا في الجبهة الشرقية واللواء الصبري يتفقد الخطوط الأمامية للجيش

الانباء اونلاين – تعز

لقى 12 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم ،اليوم الخميس ،في مواجهات عنيفة مع أبطال الجيش الوطني شرق مدينة تعز ، في حين تفقد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري الخطوط الأمامية للجيش الوطني شرق المدينة

وقال مصدر عسكري في محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن الجيش الوطن دحر مليشيا الحوثي في اتجاه جولة القصر والمناطق المحيطة والتشريفات، وتمكن من قتل 12 عنصراً من مسلحي المليشيا”.

واوضح المصدر “إن أبطال الجيش الوطني هاجموا الخطوط الدفاعية للمليشيا في الجبهة الشرقية وتمكنوا من تدمير عدد من الآليات العسكرية وأسر عنصرين حوثيين.

مشيرا الي ان الجيش قام بتطهير مستشفى الحمد والمباني المحيطة وتقدم طفيف في التشريفات بعد عملية تسلل ناجحة للجيش الوطني”.

وفي سياق متصل تفقد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري الخطوط الأمامية للجيش الوطني شرق مدينة تعز واطلع  على سير العمليات العسكرية لابطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية للمواجهات شرق المدينة.

وخلال الزيارة التي شملت جبهات شرق المدينة، ومواقع القطاع السادس باللواء 22 ميكا شرق صبر ،استمع قائد المحور من قائد القطاع السادس العقيد عبدالحكيم الشجاع، وكذا عدد من القادة الميدانيين شرحا موجزا  عن سير العمل الميداني والقتالي في الجبهات الشرقية للمدينة.

كما زار قائد المحور مقر الكتيبة الخاصة وكذا الكتيبة الثانية واطلع على سير المهام والأعمال الأمنية وأشار الى أن مليشيات الحوثي الانقلابية تعيش أياما عصيبة و أن المعركة مستمرة و النصر قادم .

مشيداً ببسالة وتضحيات رجال الجيش الوطني، وحثهم على التحلي بالثبات والعزيمة ومواصلة التقدم حتى النصر الكامل ودحر المليشيا من محافظة تعز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading