بالفيديو : شاهد لحظة قنص 3 قناصة حوثيين في جبهة الساحل الغربي بالحديدة

الانباء اونلاين -متابعات:

أعلنت القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، اليوم، أن وحدة مكافحة القناصة لديها تمكنت من قنص 3 من قناصة ميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة خلال الـ 48 ساعة الماضية

وأوضح الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي في بيان له اليوم السبت – بأن وحدة مكافحة القناصة تعاملت بنجاح مع ثلاثة قناصة زرعتهم الميليشيات الحوثية حديثا بين مزارع المواطنين شرق منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا في محافظة الحديدة غرب اليمن، ضمن خروقاتها المتصاعدة لهدنة وقف إطلاق النار التي ترعاها الأمم المتحدة.

مبينا أن قناصة الميليشيات الانقلابية حاولوا، قبل مصرعهم، استهداف القوات المشتركة المرابطين لتأمين حياة المواطنين في المنطقة الجبلية.

ووزّع الإعلام العسكري للقوات المشتركة فيديو يوثق لحظة قنص قناصة الميليشيات الثلاثة كما وثق أيضاً تصوير جوي للقوات المشتركة، استحداث ميليشيات الحوثي في الأيام الماضية خنادق ومتارس قتالية جديدة في جبهة حيس جنوب الحديدة، في إطار تصعيدها المتواصل، وخروقاتها للهدنة الأممية.

وأظهر التصوير خنادق ومتارس قتالية حفرتها الميليشيات الحوثية لمسافات طويلة، بالقرب من مزارع المواطنين شمال غربي مديرية حيس.

وأكد الإعلام العسكري للقوات المشتركة في بيانه أن الميليشيات الحوثية مستمرة في تصعيدها العسكري الخطير الذي تسعى من خلاله لتفجير الأوضاع عسكريا ونسف عملية السلام في الحديدة، وأن الانقلابيين باتوا يتخذون من الهدنة الأممية حصانة من ضربات القوات المشتركة، أثناء قيامها بتجهيز مواقع ومخابئ لأفرادها.

مشيراً الى أن السكان والمزارعين من أبناء الحديدة في المناطق المحررة باتوا يعيشون رعبا وهلعا بسبب تصاعد الهجمات العسكرية والقصف المدفعي للميليشيات الحوثية على القرى والأحياء السكنية والتي لم تسلم منها حتى الحقول الزراعية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: