ترامب يغرد من محجره الصحي وإيفانكا تنشر أولى صوره من داخل المستشفى

الانباء اونلاين – متابعات

غرد الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اليوم الأحد، من داخل مركز “والتر ريد”، الطبي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن، الذي يخضع فيه للحجر الصحي ويتلقى العلاج فيه بعد اصابته بفيروس كورونا الجمعة الماضية.

ونشر الرئيس ترمب، مقطع فيديو على حسابه في موقع تويتر امس” أكد فيه انه يشعر “بتحسن كبير واعداً انصاره الذين احتشدوا خارج في مركز وولتر ريد الطبي بـ”العودة قريباً” شاكراً المتجمعين للاطمئنان عليه.

وقال ترمب في الفيديو : “”جئت إلى هنا ولم أكن على ما يرام”، وأشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجد كي أشفى تماماً.

واضاف : أعتقد أنني سأعود قريباً وأتطلع إلى إنهاء الحملة الانتخابية بالطريقة التي بدأتها بها”.

من جهتها نشرت إيفانكا، ابنة الرئيس ترمب ، على حسابها في “تويتر”، صورة لوالدها وهو يجلس في المستشفى ويقوم بتفقد ملفات كثيرة على مكتبه.

وعلقت على الصورة بالقول “لا شيء يمكن أن يمنعه من العمل من أجل الشعب الأميركي. لا يلين!”

وفي بيان صدر مساء السبت، قال طبيب الرئيس في البيت الأبيض إن ترمب يواصل القيام بعمل جيد، بعد أن أحرز تقدمًا كبيرًا منذ التشخيص. مبينا أن ترمب هذا المساء أكمل جرعته الثانية من عقار “ريمديسيفير” دون مضاعفات.

واوضح طبيب الرئيس ان ترامب الايزال خاليًا من الحمى ولم يحتج لأي أوكسجين حيث يتراوح بمستوى الأوكسجين لديه بين 96 و98% طوال اليوم.

لافتا الى ان الرئيس امضى معظم فترة ما بعد الظهر في إدارة الأعمال ويتنقل في الجناح الطبي دون صعوبة.

واكد انه  وبالرغم من عدم خروج ترمب من مرحلة الخطر إلا أن الفريق لا يزال “متفائلاً بحذر”.مشيرا الى خطة الغد تتمثل في مواصلة المراقبة بين جرعات العقار، ومراقبة حالته السريرية عن كثب مع دعم كامل للقيام بواجباته الرئاسية

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: