الدبيس : لا تغيير في خريطة السيطرة في الدريهمي وتصدينا لهجمات المليشيات وأفشلناها جميعاً 

الانباء اونلاين – الحديدة

أكدت مصادر عسكرية في محافظة الحديدة، أن لا تغيير في خريطة السيطرة العسكريةفي مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة بعد المعارك العنيفة التي شهدتها المديرية امس بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي الانقلابية .

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيس أن معارك عنيفة وصفت بأنها الاكبر منذ توقيع اتفاق السويد اندلعت أمس بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي الانقلابية في مدينة الدريهمي جنوب مدينة الحديدة (18 كم عن مركز المحافظة) استمرت  طوال ساعات الليل، وانتهت دون أي تغيير في خريطة السيطرة.

واوضح الدبيس في منشور له على صفحته في الفيسبوك، ان المليشيات الانقلابية حشدت كل قوتها وشنت هجوم هو الاكبر منذ عامين على مركز المديرية محاولة احداث اي اختراق في صفوف القوات المشتركة في المديرية

مؤكدا ان القوات المشتركة تصدت لتلك الهجمات الحوثية وافشلتها جميعا وقتلت وجرحت العشرات من عناصر المليشيات بعد معركة  استمرت طوال ساعات الليل، وانتهت دون احراز اي تقدم أو تراجع لأي من الطرفين.

مشيرا الى ان القوات المشتركة تسيطر على معظم مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة باستثناء جيب صغير في مركزها تحصن فيه المليشيات الحوثية منذ سنتين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading