رفع 1850 طن من المخلفات في المنطقة الجنوبية لمدينة مأرب 

الانباء اونلاين – مأرب:

تتواصل أعمال حملة النظافة الشاملة التي أطلقها صندوق النظافة والتحسين في المنطقة الجنوبية لمدينة مأرب لليوم السابع على التوالي وذلك في إطار خطة الصندوق في توسيع خدمة النظافة الى مناطق جديدة.

واوضح مدير الصندوق محمد عطية ان الحملة تهدف الى المخلفات الصلبة واكوام القمامة المتراكمة من الاحياء  السكنية وتجمعات النازحين في مديرية الوادي والإسهام في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة والحميات والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة مأرب وريفها التاريخي.

مبينا أن الفرق الفنية تمكنت من رفع ١٨٥٠ طن من المخلفات خلال الأسبوع الأول من اطلاق الحملة في عدة مناطق أبرزها مفرق شقمان وحصون آل سعود وحصون آل الأمير مروراً بمنطقة الرجو وحتى مفرق الخُسَيف وعدد من القرى المجاورة..

ولفت عطية خلال زيارته للمنطقة ولقاءه بالأهالي اليوم استمرار الحملة لأسبوع آخر في بقية المناطق حسب الخطة وأكد أهمية تعزيز دور الأهالي في دعم جهود النظافة والتحسين واستمرار التعاون والتنسيق مع الصندوق للحفاظ على نظافة الاحياء والتجمعات السكنية والمساهمة في ايجاد بيئة صحية ونظيفة..

مشيدا  بالتفاعل الشعبي الواسع مع الحملة والتعاون المجتمعي الكبير مع عمالها وتسهيل مهامهم بما يسهم في تنظيف جميع الاحياء والمناطق المستهدفة و يحقق اهداف الحملة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading