قبائل حجور تنفي سقوط العبيسة أو ايا من مناطقها بأيدي المليشيات

نفت قبائل حجور في محافظة حجة ، اليوم ، سقوط أيا من مناطقها بأيدي المليشيات الحوثية الانقلابية ، مؤكدة صمود أبطالها في مواقعهم واستمرارهم في التصدي لمليشيا الانقلاب الحوثية التي تشن عدوانا على مناطقهم منذ اكثر من خمسة واربعين يوما

واوضحت قبائل حجور في بيان صدر عنها اليوم بأن ما تروج له المليشيا الانقلابية في وسائل الاعلام الموالي لها من سقوط عدد من مناطق حجور في يد المليشيا، بأنها اخبار كاذبة وانتصارات زائفة لا وجود لها في ارض الواقع .

مبينة ان ابطال المقاومة الشعبية من قبائل حجور يخوضون معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية ويتصدون لكل محاولاتها تحقيق اي تقدم ميداني يذكر.

وأشار البيان بان ما يروج له الاعلام الحوثي من انتصارات زائفة يتناقص وحالة الحصار التي تفرضها المليشيا الحوثية على حجور علاوة على مختلف الجرائم التي ترتكبها جراء القصف بمختلف أنواع الاسلحة بما فيها استخدام الصواريخ.

وتشن مليشيا الحوثي قصفا مكثفا على مناطق العبيسة وعدد من القرى الاهلة بالسكان في منطقة حجور بشكل هستيري واستخدمت الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة وراجمات الصواريخ مخلفة سقوط عددا من الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح علاوة على تدمير عدد من المزارع

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: