البركاني يدعو كافة القوى الوطنية للوقوف صفا واحدا في مواجهة ميليشيات الحوثي الإنقلابية

الانباء اونلاين – عدن

أكد رئيس مجلس النواب، سلطان سعيد البركاني، اليوم الأحد، أهمية دور أعضاء مجلس النواب والقوى السياسية والوطنية في اليمن ومختلف الشرائح الاجتماعية في مواجهة انقلاب المليشيات الحوثي الارهابية.

ودعا رئيس مجلس النواب خلال لقائه برؤساء الكتل البرلمانية اليوم جميع القوى السياسية والاجتماعية والوطنية الى توحيد الصفوف ونبذ الخلافات والوقوف صفا واحدا في مواجهة عصابة الحوثي الانقلابية والتصدي للمخاطر التي يتعرض لها اليمن من قبل تلك المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وناقش البركاني مع رؤساء الكتل البرلمانية  مجمل القضايا على الساحة الوطنية والمواضيع المتعلقة بمهام وأعمال مجلس النواب بحسب وكالة سبأ الرسمية

وتطرق البركاني في هذا اللقاء إلى دور المجلس في الجانب الرقابي على أعمال السلطة التنفيذية وبما يساعد على رفع مستوى الأداء في مختلف المجالات.

واستعرض المتغيرات والمستجدات السياسية والوطنية في اليمن، والجهود التي قامت بها هيئة رئاسة مجلس النواب خلال الفترة الماضية، وكذا الجهود الوطنية المبذولة لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة بقيادة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

مشيرا إلى أنه تم الأخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات والاحتياطات المطلوبة لتأمين انعقاد المجلس بما يمكنه من أداء مهامه الدستورية، والاهتمام بقضايا المواطنين وبما يلبي تطلعاتهم

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: