عاجل : الجيش يفشل أكبر هجوم حوثي في الجبهات الجنوبية والشمالية والغربية بمأرب (فيديو وصور)

عشرات القتلى والجرحى والاسرى

الانباء اونلاين – مأرب:

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، اليوم، من افشال عدة هجمات انتحارية شنتها مليشيات الحوثي الارهابية على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات الشمالية والجنوبية والغربية لمحافظة مأرب.

ففي الجبهة الجنوبية في جبل مراد قالت مصادر عسكرية ميدانية أن ابطال الجيش والمقاومة تصدوا لهجوم شنته عناصر المليشيات الحوثية على مواقعهم وخاضوا معها اعنف المعارك منذ مساء امس وكبدوهم خسائر فادحة في الارواح والمعدات

مؤكدة سقوط أكثر قُتل أكثر من 15 عنصراً حوثياً وأصابة واسر عشرات اخرين منهم وافشال الهجوم دون تحقيق المليشيات اي تقدم ميداني.

 

وفي جبهة صرواح غربي محافظة مأرب، اندلعت اعنف المعارك بين الجيش الوطني وعناصر المليشيات الحوثية الانقلابية منذ الساعات الاولى من فجر اليوم الاحد عقب محاولة عناصر المليشيات التسلل الى مواقع الجيش في ميسيرة الجبهة.

وقالت مصادر عسكرية في الجبهة أن الجيش افشل محاولة المليشيات التوغل باتجاه مواقعه وقتل وجرح وأسر العشرات من عناصرها وأجبر باقي العناصر الحوثية المهاجمة على التراجع والفرار تاركين وراهم جثث قتلاهم مرمية في الشعاب.

فيما شنت مقاتلات التحالف  بالتزامن مع هذه المعارك  عدة غارات جوية مركزة استهدفت تعزيزات المليشيات في ميسرة جبهة صرواح وأصابت أهدافها بدقة وتمكنت من تدمير أكثر من سبعة اطقم عسكرية تابعة للمليشيات بمن عليها أثناء ما كانت في طريقها الى ميسرة الجبهة.

وفي الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب ، قالت المصادر العسكرية أن المليشيات الحوثية شنت هجوماً فاشل آخر على مواقع الجيش الوطني في مديرية الجدعان شمالي المحافظة.

مشيرة الى أن المليشيات الانقلابية خسرت في هذا الهجوم عدد من القتلى والجرحى في صفوف مقاتليها وعدد من الاليات العسكرية التي تمكن الجيش من تدميرها خلال تصديه لهذا الهجوم ولم تحقق المليشيات أي مكاسب ميدانية تذكر في هذا الهجوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: