الإرياني : مأرب قادرة على كسر العدوان الحوثي اليوم كما كسرت الغزو الفارسي في 2015

دعا المشائخ والقبائل الى عدم الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية

الانباء اونلاين – مأرب :

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني أن مأرب وأبنائها الشجعان قادره اليوم على كسر عدوان مليشيات الحوثي الانقلابية عليها كما فعلت بالامس عندما تصدت منفردة للغزو الفارسي في العام 2015.

وقال الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)” ان مأرب التاريخ والحضارة وقبائلها الشجعان الذين تصدوا منفردين بامكاناتهم المحدودة للغزو الفارسي في العام 2015، وبالتالي لن يصيبها اليوم اي مكروه جراء الهجمات الحوثية المتواصلة الذي تشنها المليشيات منذ اكثر من اسبوعين بفضل صمود ابطال الجيش والمقاومة وتمكنهم من صد كل الهجمات الحوثية بدعم من تحالف دعم الشرعية واسناد من مقاتلاته في جبهات أطراف مأرب الغربية والشمالية والجنوبية .

معتبرا أن محافظة مأرب باتت اليوم هي معقل الابطال من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكافة الأحرار من كل محافظات الجمهورية .

واوضح وزير الإعلام  ان مليشيات الحوثي المدعومة من ايران تواصل حشد المغرر بهم من أبناء القبائل والاطفال والمهمشين بالقوة والاكراه إلى محرقة مفتوحة في صحاري وجبال ووديان محافظة مأرب”.

وأشار إلى أن مليشيات الحوثي وهي تواصل عملية الحشد والتعبئة للمغرر بهم لا تبدو مكترثة بخسائرها البشرية الأكبر منذ بدء المواجهات، ولا مستشفيات وثلاجات صنعاء التي باتت عاجزة عن استقبال مزيد من القتلى والجرحى”.

داعيا المشائخ والقبائل وكل اب وام في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الى منع الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية التي تشيع بالعشرات كل يوم، وعدم الزج بهم في مصير محقق كمن سبقوهم، ورفض السماح باستغلالهم في معركة خاسرة لقتال إخوتهم اليمنيين خدمة للمشروع الايراني واجندته لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: