شاهد الفيديو الذي تسبب في توقيف اللواء خصروف من عمله وإحالته للتحقيق بتوجيهات رئاسية

الانباء اونلاين – متابعة خاصة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ،اليوم، فيديو تضمن تصريحا للواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي، قالوا انه سبب قرار الرئيس هادي في توقيف خصروف من عمله واحالته للتحقيق .

وفي الفيديو ظهر اللواء خصروف في مداخلة هاتفية مع قناة اليمن الرسمية، منتقدا وبشدة لسياسة التحالف في اليمن متهما له بالتخاذل والتقصير في دعم الجيش الوطني بالاسلحة والمعدات العسكرية والخبراء مقارنة بما تتلقاه المليشيات الحوثية الانقلابية من دعم لا محدود من ايران ابتداء من الاسلحة الخفيفةوالمتوسطة والثقيلة الصواريخ المتطورة وكافة انواع علاوةو الخبراء العسكريين .

وقال خصروف في المداخلة : ان الجيش الوطني مكتف الايادي ولايملك قراره ، وان التحالف لم يأمن الجيش الوطني على مدفع ثقيل او دبابه في الوقت الذي تمتلك فيه المليشيات كافة الاسلحة الحديثة والمتطورة في المعركة الدائرة بين الطرفين منذ اكثر من اربعة اعوام.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات خصروف ضد قيادة التحالف، بأنها السبب الرئيسي للقرار الذي اتخذه ، الرئيس هادي اليوم قضى بموجبه توقيف اللواء،محسن خصروف من عملة كمدير لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق. .

مشيرين الى ان تلك التصريحات الجريئة والغير مسبوقة لقائد عسكري رفيع في الجيش الوطني ،قد كشفت للعلن طبيعة العلاقة المتوترة بين الجيش الوطني والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن واظهرت بعض من خفايا اجتماعات الغرف المغلقة ومايجري فيها من تبادل الاتهامات بين القيادات العسكرية اليمنية والخليجية حول أسباب تعثر العملية العسكرية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية الذي تدخل عامها الخامس دون ان تحرز اي تقدم عسكري يذكر خلال الثلاث السنوات الاخيرة .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: