البحرين والكويت تدين جرائم المليشيات واستمرار نهجها العدائي تجاه المدنيين في مأرب

الانباء اونلاين – متابعات :

ادانت مملكة البحرين بشدة القصف الذي شنته الميليشيات الحوثية الإرهابية على مدينة مأرب بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة، والذي استهدف المناطق المدنية والتجارية وأسفر عن مقتل وإصابة العديد من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

واكدت وزارة الخارجية في بيان لها، دعم مملكة البحرين للجمهورية اليمنية وجهودها المتواصلة لاستعادة الشرعية… مجددة التأكيد على موقف مملكة البحرين الثابت والرافض لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، والداعي إلى ضرورة تضافر الجهود الدولية للحد من جرائم المليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن التي تهدف إلى إفشال الجهود الدولية لاستتباب الأمن والاستقرار في اليمن.

واعربت الخارجية البحرينية، عن بالغ التعازي والمواساة إلى أهالي وذوي الضحايا وإلى حكومة وشعب الجمهورية اليمنية جراء هذا العمل الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع كافة القيم الدينية والإنسانية.

كما أدانت دولة الكويت الهجمات الصاروخية التي نفذتها ميليشيات الحوثي واستهدفت المدنيين في مدينة مأرب، وأدت إلى مقتل وجرح العشرات من الأبرياء.

واعتبرت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها ” أن استمرار هذه الهجمات العدوانية واستهداف المدنيين الأبرياء وتقويض استقرار المنطقة وتجاهل المساعي الدولية الرامية إلى الوصول إلى الحل السياسي المنشود يؤكد طبيعة النهج العدائي الذي تسلكه هذه الميليشيات ويؤكد الحاجة الملحة لوضع حد له”.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: