الارياني: مأرب عصية لن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى

‏الانباء اونلاين – عدن :

أكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني ان محافظة مأرب عصية على مليشيات الحوثي الانقلابية ومن خلفهم ايران ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا اشلاء.

وقال الوزير الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) “ان المليشيات  تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم من ابناء القبائل والاطفال المجندين من مخرجات ما يسمى (المراكز الصيفية) وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب”.

‏واضاف : لاتبدي المليشيات اي اكتراث بخسائرها البشرية الفادحة التي تدفعها مع كل تصعيد في مارب طالما وهي قادرة على حشد المزيد من أبناء القبائل وتجنيد الاطفال، فيما المدعو حسن ايرلو وخبراء ايران وحزب الله وقياداتها يديرون المعارك من غرف عمليات في العاصمة المختطفة صنعاء”.

‏ودعا الارياني، المغرر بهم من ابناء القبائل عدم الوقوع ضحية الأوهام التي تروجها مليشيا الحوثي الارهابية بتحقيق انتصارات في محافظة مأرب.

مناشدا الاباء والامهات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية الحفاظ على ابنائهم وفلذات اكبادهم وعدم القائهم ادوات رخيصة بيد الحوثي وجسر عبور لتنفيذ المخططات والأحلام التوسعية الفارسية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading