شاهد الفيديو .. الاباتشي تفتك بالحوثيين وتنكل بهم في إحدى جبهات صعدة

الانباء اونلاين – صعدة

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي اليوم ، فيديو لأحد أشرس المعارك العنيفة التي جرت بين قوات الجيش الوطني وعناصر المليشيات الحوثية الانقلابية في احدى جبهات محافظة صعدة.

وأظهر الفيديو الذي تداوله النشطا ، مقاتلة مروحية تابعة للتحالف العربي نوع (أباتشي) اثناء مشاركتها في المعركة في مهمة اسناد القوات البرية على الارض وهي تحلق بعلو منخفض في أرض المعركة .

وعبر النشطاء عن اعجابهم بشجاعة الطيار قائد المقاتلة الاباتشي الذي كان حاضرا بقوة في هذه المعركة من بدايتها وكان من أهم أسباب حسمها لصالح الجيش الوطني بعد أن نكل بالعناصر الحوثية وفتك بهم بالرغم من المخاطر التي كانت تهدد حياته نتيجة تحليقه بعلو منخفض في أرض المعركة مما يسهل استهدافه.

ويخوض الجيش الوطني وبإسناد ودعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية في محافظة صعدة منذ العام 2017م في عملية عسكرية مشتركة أطلق عليها أسم عملية قطع رأس الافعى

وحققت قوات الجيش الوطني إنتصارات كبيرة على المليشيات الانقلابية في أكثر من جبهة بمحافظة صعدة و تمكنت من تحرير اكثر من 70% أراضي المحافظة من أيادي المليشيات ، ووصلت طلائع تلك القوات الى مديرية مران المعقل الرئيسي لزعيم المليشيات الكهنوتية عبدالملك الحوثي .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: