بن مبارك: لن يسمح الشعب اليمني للمليشيات بتدمير مستقبله كما دمرت حاضره

الأنباء أونلاين: الرياض:

أكد وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك،أن الشعب اليمني لن يسمح لمليشيات الإرهاب الحوثية بتدمير مستقبله كما دمرت حاضره.

وقال بن مبارك خلال لقائه القائم بأعمال السفارة الألمانية لدى اليمن “يان كراوسر” أن استرداد العديد من المناطق في محافظة البيضاء خلال اليومين الماضيين،وعودة أصحاب الأرض إلى أرضهم بعد مقاومة للعدوان الحوثي استمرت سبع سنوات، وانتفاض قبائل الجوف الواقعة في المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي، ودخولها في مواجهات مسلحة مع المليشيات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، مؤشرات على أن الحركة على الأرض تتغير وأن الشعب اليمني لن يسمح لمليشيات الحوثي بتدمير مستقبله كما دمرت حاضره.

وأشار إلى ما ابدته الحكومة من مرونة وما قدمته من تنازلات سعيا منها لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في تحقيق سلام عادل وشامل وفقا للمرجعيات الثلاث، والتي قوبلت بتعنت وصلف غير مبرر من قبل المليشيات…محملا مليشيات الحوثي الإرهابية والنظام الإيراني مسؤولية عرقلة جهود إحلال السلام في اليمن.

من جانبه أكد “كراوسر” وقوف بلاده إلى جانب وحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه ودعمها للسلام،واستمرارها في بذل الجهود الرامية إلى استعادة الأمن والاستقرار.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: