رئيس الوزراء يدعو المنظمات إلى مساندة الجهود الحكومية لإغاثة النازحين في مأرب

الانباء اونلاين – الرياض:

دعا رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس، كافة المنظمات الأممية والدولية إلى مساندة الجهود الحكومية الرامية لإغاثة وإنقاذ النازحين والمدنيين في محافظة مأرب

وأكد الدكتور معين عبدالملك ، أن المدنيين والنازحين في مخيمات وتجمعات النازحين في محافظة مأرب يتعرضون لهجمات متكررة تشنها مليشيات الحوثي الارهابية عليهم   بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة بصورة مستمرة

معتبرا أن تعميق الكارثة الإنسانية التي يشهدها اليمن من خلال استمرار الهجمات الحوثية الإرهابية على  المدنيين “تحدٍّ لكل التحركات الأممية والدولية من أجل السلام”.

وتعهّد رئيس الوزراء خلال اتصال أجراه بمحافظ مأرب سلطان العرادة، بالاقتصاص العاجل لدماء  الأبرياء التي سفكتها المليشيات الحوثية، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي مؤكداً أن تلك الدماء “لن تذهب هدراً وسيتم الاقتصاص لها عاجلاً غير آجل”.

وأشاد  بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب ومواجهة المشروع الإيراني في اليمن عبر وكلائه من ميليشيات الحوثي، خاصةً في جبهات مأرب.

معربا عن تقديره “للدعم والإسناد الأخوي الصادق من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية”، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: