التحالف يعلن عن تدمير مسيّرة حوثية أطلقتها المليشيات باتجاه منطقة خميس مشيط

الانباء اونلاين – متابعات:

أعلن التحالف ⁩العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم عن اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة مفخخة أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران باتجاه منطقة خميس مشيط  لاستهداف المدنيين في المناطق الجنوبية للمملكة

وقال التحالف في بيان مقتضب نشرته وسائل اعلام سعودية أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس طائرة مسيّرة مفخخة اطلقتها المليشيات الانقلابية باتجاه منطقة خميس مشيط جنوب المملكة

واوضح البيان ⁩أن دفاعات التحالف نجحت في التصدي لكافة المحاولات الحوثية العبثية لاستهداف المدنيين وأفشلتها جميعا..مشيرا إلى استمرار الميليشيات الحوثية بنهجها العدائي وسلوكها الاجرامي ومحاولة استهداف المدنيين والأعيان المدنية بأنشتطها الارهابية المستمرة.

ويوم السبت الماضي، اعلن التحالف إن الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيات الحوثي نحو منطقة جازان جنوب السعودية.

كما أعلن عن اعتراض وتدمير 4 مسيرات أطلقتها ميليشيات الحوثي صوب المنطقة الجنوبية، منها مسيرة كانت تستهدف المدنيين في منطقة خميس مشيط.

ويوم الجمعة الماضية، قال التحالف انه احبط محاولة عدائية حوثية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة في سواحل البحر الاحمر.

ونوه التحالف باستمرار تهديد الميليشيات الحوثية، لخطوط الملاحة البحرية العالمية بدعم إيراني.. مؤكدا أن جهوده أسهمت في تأمين حرية الملاحة وسلامة السفن العابرة لمضيق باب المندب.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: