تنطلق في الـ8 مساءاً : حملة إلكترونية للمطالبة بتحرير الإتصالات من سيطرة  الحوثي

الانباء اونلاين – متابعات :

تنطلق عند الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت ، حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بتحرير شبكات الاتصالات والانترنت من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وذلك تحت وسم : #تحرير_الاتصالات_مطلب_وطني.

وقال منظمو الحملة أن حملتهم تهدف لايصال مطالب ابناء الشعب اليمني الى قيادة الحكومة الشرعية وقيادة وزارة الاتصالات بشكل خاص للإسراع في تحرير قطاع الاتصالات والإنترنت من سيطرة مليشيات الحوثي

مذكرين وزير الاتصالات بوعوده التي قطعها على نفسه مطلع العام الجاري 2021 بعد اسبوع من تعيينه بشأن استعادة هذا القطاع الحيوي والهام على الصعيدين الاقتصادي والامني من سيطرة الانقلابيين .

وأكد الناشطون أن المليشيات الحوثية تستغل قطاع الاتصالات في حربها على اليمنيين وتستخدمة في بمراقبة المكالمات والتجسس على القيادات العسكرية  ورصد وتحديد الإحداثيات لاستهداف المدنيين بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.

فضلا عن العائدات المالية الضخمة الذي تجنيه المليشيات الحوثية من وراء هذا القطاع الحيوي والهام التي تتجاوز ايراداته اكثر من 100 مليار ريال سنوياً تستخدمها المليشيات لتحقيق الثراء الفاحش لقياداتها وتمويل حربها المتواصلة على    اليمنيين للعام السابع على التوالي

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: