الإرياني والعرادة يتفقدان مستوى الإنجاز في مشروع إعادة تأهيل فندق بلقيس مأرب السياحي

الانباء اونلاين – مأرب:

تفقد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، سير العمل في إعادة ترميم وتأهيل وتأثيث فندق بلقيس مأرب السياحي في المحافظة

وخلال الزيارة التفقدية، طاف الوزير الارياني والمحافظ العرادة بأرجاء الفندق، واطلعا من خلال المتعهد للفندق عبدالكريم بن حيدر، على مستوى الانجاز في اعادة الترميم والتأهيل والتأثيث التي بلغت اكثر من 95 في المائة، والمواصفات الفنية الفندقية للتأهيل والتأثيث.

مؤكدين أن فندق بلقيس مأرب من البنى التحتية الهامة لتنشيط القطاع السياحي في المحافظة وهو اول فندق شيد بدرجة اربعة نجوم ولعب دوراً خلال العقود الماضية في تقديم خدماته للسياح والزائرين للمحافظة.

وشدد الوزير الارياني والمحافظ العرادة على اهمية اعادة هذا الفندق الى مستواه الاول بعد الانشاء والالتزام بالمواصفات العالية في الترميم والتأثيث واهتمام بالمرافق الملحة بالفندق من مسابح ومطعم وخدمات فندقية اخرى.

كما شددا على ضرورة الاهتمام بالفناء الخارجي للفندق واعادة تأهيل وتنظيم الحدائق الخاصة به بما يعكس الراحة النفسية للنزلاء والرضا عن الخدمات التي سيقدمها.

مشيرين الى المكانة المتميزة التي ما يزال يحتلها فندق بلقيس بالمحافظة باعتباره اول فندق في المحافظة والوحيد بدرجة اربعة نجوم، الى جانب رمزيته في عقول وذاكرة السياح من العرب والاجانب الذين زاروا المحافظة خلال العقود الماضية كواحد من المعالم السياحية للمحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading