بالصور : طقم حوثي يتسبب بحادث مرور مأساوي خلف 18 قتيلا وجريحاً في الحديدة

الانباء اونلاين – الحديدة:

تسبب طقم عسكري تابع لمليشيات الحوثي الانقلابية بحادث مروري مأساوي وقع اليوم في محافظة الحديدة إثر اصطدامه بسيارة نقل ركاب أثناء سيره في الخط بسرعة جنونية.

وقالت مصادر محلية في محافظة الحديدة إن حادث مروري مأساوي وقع اليوم  بين طقم عسكري يقل مسلحين حوثيين وسيارة نقل ركاب كانت تقل عدد من المواطنين في منطقة المنطاشة  ، مخلفا نحو 18 قتيلاً وجريحاً أغلبهم من المواطنين.

مؤكدة أن الطقم الحوثي كان يسير بسرعة جنونية في الخط الرابط بين جبل راس ومديرية الجراحي قبل أن يصتدم بالسيارة ويتسبب بهذا الحادث المأساوي الذي توفي فيه جميع الركاب بالاضافة إلى سقوط عدد من عناصر الميليشيات بين قتلى وجرحى

وعقب الحادثة تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم صوراً مأساوية توثق هذه الحادثة المروعة وتظهر جثث الضحايا الذين سقطوا فيها متناثرة في مكان الحادثة وتكشف حجم الدمار التي خلفتها الحادثة.

وعبر الناشطون عن غضبهم من هذا الاستهتار المستمر من قبل عناصر مليشيات الحوثي بحياة المدنيين بعد تكرار هذه الحوادث المرورية المأساوية الناجمة عن تهور سائقي الأطقم الحوثية التي سببت بوفاة عشرات المدنيين خاصةً في محافظة الحديدة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: