المجرم الأول

كتب / علي العقبي

‏ليعلم الجميع أن الإرهابي فاضل الشرقي الملقب بأبو عقيل هو أول مشرف حوثي عينه عبد الملك الحوثي مشرفًا له في محافظة المحويت.
– ارتكب انتهاكات شنيعة بحق ابناء المحافظة
-الشرقي من محافظة صعدة مقرب من زعيم المليشيا حاليا هو المشرف المليشيات في محافظة ذمار.

-‏-كان أول عمل إرهابي له ملاحقة الصحفيين والنشطاء واختطافهم ووضعهم في سجون سرية بسبب نشاطهم الإعلامي وكشف انتهاكات جماعته بعد اجتياح المليشيات للمحافظة بقوة السلاح في سبتمبر 2014 .
وكنت أحد الضحايا.

-‏اما المسار الثاني من سلسلة جرائم المشرف الشرقي كانت بحق شخصيات قبلية وسياسية،
بدأ بتخويفهم وتهديدهم وشن حملات عسكرية على الأرياف في مختلف مديريات المحافظة من أجل ترويع الشخصيات البارزة في المحويت التي كانت المليشيات تدرك أنها ستكون عقبة لمواجهة أفكارهم وجرائمهم

-‏في نهاية 2016 نشبت خلافات حادة بين حوثة ذمار وصعدة وقام زعيم المليشيا بنقل الإرهابي الشرقي إلى محافظة ذمار لمواصلة سلسلة جرائمه في مختلف مديريات محافظة ذمار. وأبنائها يعرفون ذلك.
وهو الحاكم الفعلي لذمار وما محمد البخيتي إلا زنبيل.

-‏وفي محافظة ذمار عمل الشرقي على تحويل كلية المجتمع إلى سجن كبير للمختطفين . كدس المعتقلون في مساحة ضيقة مقارنة بعددهم الكبير ، بحسب شهادة أحد المختطفين المفرج عنهم من سجن الكلية.
حتى تعرضت لقصف ، سقط عشرات القتلى والجرحى من المختطفين .وهذه واحده من الجرائم سببها فاضل الشرقي.

‏بالنسبة لأبناء محافظة المحويت يعرفون جيدا من هو الإرهابي الأول في المحافظة الذي شرد أبنائها وخطفهم ونهب المؤسسات الحكومية والخاصة
وأقول لأبناء محافظة ذمار أن الشرقي هو قاتل أولادكم ، وهو المسؤول الأول عن كل الجرائم التي ترتكبها العصابة الإيرانية في محافظتكم منذ أربع سنوات.

‏لن تمر جرائم الميليشيات ولن تسقط بالتقادم. وسيأتي اليوم الذي سينال فيه كل مجرم عقوبته. أحرار الجمهورية ماضون نحو استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير كل شبر دنسته هذه العصابة الإرهابية ونقول لكل المجرمين مليشيات إيران مهما اختفوا خلف الإسماء الوهمية لن يمروا.

الصورة للقيادي الحوثي فاضل الشرقي مشرف مليشيا الحوثي في المحويت سابقاً حاليا في ذمار.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: