مليشيات الحوثي تختطف الفنان أصيل أبوبكر من حفل زفاف في العاصمة صنعاء

الانباء اونلاين – صنعاء

اقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية على اختطاف الفنان الشاب أصيل أبوبكر من وسط حفل زفاف كان يحييه في العاصمة صنعاء، استمرار لنهجها العدائي ضد الفن و الفنانين في جميع مناطق سيطرتها.

وذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء ان المليشيات اختطفت الفنان الشاب – الذي يتشابه في اسمه مع اسم الفنان أصيل نجل الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه – من وسط حفل عرس كان يحييه في منطقة مذبح شمال العاصمة.

واوضحت ان العشرات من عناصر المليشيات الانقلابية اقتحموا العرس بالقوة واختطفوا الفنان الصاعد أصيل من وسط الحاضرين وصادروا كل ما معه من الآلات الموسيقية وتعاملوا معه بطريقة همجية اثارت استنكار الحاضرين.

ولقيت هذه التصرفات الحوثية مع الفنان أصيل ابو بكر سخطا كبيرا في أوساط اليمنيين حيث تضامن فنانون ومثقفون معه في  مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات تشير الى ان هذه الممارسات تتشابه إلى حدٍ كبير مع ممارسات داعش والجماعات الارهابية.

وأصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية في وقت سابق تعميما قضى بمنع إقامة الحفلات الغنائية في المناسبات والأعراس وهي عادة دأب عليها اليمنيين منذ القدم لأحياء المناسبات الاجتماعية وتسعى لطمسها واستبدالها بزواملها التحريضية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: