احزاب مأرب تدين محاولة اغتيال الشيخ بن غريب وتؤكد : هذه الجريمة لن تمر دون عقاب (نص البيان)

الانباء اونلاين – مأرب

عبرت احزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب، عن ادانتها الشديدة لمحاولة الاغتيال الغادرة التي تعرض لها الشيخ  علي بن حسن بن غريب بتفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبه طريق العبر اثناء عودته الى المحافظة يوم الخميس الماضي

وقالت الاحزاب المأربية في بيان مشترك صدر عنها اليوم ان الاستهداف الاجرامي المتكرر للشيخ علي بن حسن بن غريب، يكشف عن كمية الحقد الدفين الذي يضمره الأعداء لهذا القائد البطل الذي كان له اسهاما فعالا في مواجهة مشاريعهم الهدامة للأرض والقاتلة للإنسان.

وأوضحت ان الشيخ بن غريب يعد من ابرز الشخصيات الاجتماعية الماربية التي تصدت بقوه لعدوان مليشيات الحوثي الانقلابية المتواصل لمحافظة مأرب وهو من اهم اعمدة الدفاع عن مارب منذ الايام الأولى للحرب الحوثية على المحافظة

مبينة أن لا غرابة إن تكررت محاولات الاعداء للنيل من هذا الرمز المأربي الصلب بإشكال وصور متعددة، من بينها الاستهداف بالصواريخ الباليستية لمنازله اكثر من مرة، في سابقة لا مثيل لها في اي مكان من العالم ،معتبرة ان تلك المحاولات تظهر نزعة الاعداء الاجرامية للنيل من خصومهم بشتى الوسائل والسبل المنافية لقيم ديننا الاسلامي الحنيف ولكافة الأسلاف والاعراف الانسانية المتعارف عليها .

وأكدت احزاب التحالف الوطني في محافظة مأرب أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام ، وان الفاعلين والمخططين والمتعاونين سيدفعون الثمن باهضا

ودعت اجهزة الدولة المعنية الى سرعة التحقيق في الجريمة وسرعة الكشف عن هوية الجناة وجلبهم للعدالة لينالوا جزاهم بما اقترفوه من جرم .مشيرة الى ان مارب عصية وستبقى كذلك مهما حاول الأعداء والحاقدون النيل منها ومن صمودها الاسطوري  بحسب البيان.

 

وفيما يلي نص البيان:

وقفت احزاب التحالف الوطني مارب، امام محاولة الاغتيال الغادرة التي تعرض لها الشيخ /علي بن حسن بن غريب، يوم امس الخميس بسيارة مفخخة، استهدفت تفجير موكبه على طريق العبر-مارب اثناء عودته الى المحافظة.

واذ نحمد الله على سلامة الشيخ .. فأننا في احزاب التحالف الوطني مارب، نعبر عن ادانتنا واستنكارنا الشديدين لهذا العمل الاجرامي الذي استهدف احد ابرز الشخصيات الاجتماعية الماربية، واحد اهم اعمدة الدفاع عن مارب منذ الايام الأولى للحرب .

ان الاستهداف الاجرامي المتكرر لهذا الرمز الماربي الصلب، انما يكشف عن كمية الحقد الدفين الذي يضمره الأعداء لهذا القائد البطل الذي كان له اسهاما فعالا في مواجهة مشاريعهم الهدامة للأرض والقاتلة للإنسان .

لذلك فلأغرابة إن تكررت محاولاتهم للنيل منه بإشكال وصور متعددة، من بينها الاستهداف بالصواريخ الباليستية لمنازله اكثر من مرة، في سابقة لا مثيل لها في اي مكان من العالم ، الامر الذي يظهر نزعة الاعداء الاجرامية للنيل من خصومهم بشتى الوسائل والسبل المنافية لقيم ديننا الاسلامي الحنيف ولكافة الأسلاف والاعراف الانسانية المتعارف عليها .

ان احزاب التحالف الوطني مارب وهي تدين محاولة اغتيال هذا الرمز الماربي، لتؤكد للجميع بان هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام ، وان الفاعلين والمخططين والمتعاونين سيدفعون الثمن باهضا ،وفي هذا الصدد ندعو اجهزة الدولة المعنية الى سرعة التحقيق في الجريمة وسرعة الكشف عن هوية الجناة وجلبهم للعدالة لينالوا جزاهم بما اقترفوه من جرم .

ختاما تؤكد احزاب التحالف الوطني، ان مارب عصية وستبقى كذلك مهما حاول الأعداء والحاقدون النيل منها ومن صمودها الاسطوري .

عاشت مارب حرة ابية منتصرة

صادر عن احزاب التحالف الوطني مارب عنها:
– المؤتمر الشعبي العام
– التجمع اليمني للاصلاح
– الحزب الاشتراكي اليمني
-التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
– حزب البعث العربي القومي الاشتراكي
– حزب الرشاد اليمني

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: