عاجل .. بن عديو يؤكد : تم استعادة المناطق التي هاجمتها المليشيات في مديريتي بيحان وعسيلان

الانباء اونلاين – شبوة

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو على دحر ميليشيات الحوثي الانقلابية واستعادة المناطق التي هاجمتها أمس في مديريتي بيحان وعسيلان غربي المحافظة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) عن المحافظ بن عديو  قوله: إن شبوة ستكون مقبرة لفلول ميليشيات الحوثي الموالية لإيران. مؤكدا أن تلك الفلول الانقلابية تنتحر على تخوم صحراء شبوة الواسعة التي ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة من الموت.

من جهته أكد مصدر عسكري ميداني بأن قوات الجيش المقاتلة في شبوة تمكنت خلال الساعات الماضية من استعادة مناطق ومواقع استراتيجية وهامة في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة عقب استيلاء فلول مليشيات الحوثي الانقلابية عليها لساعات فقط.

واوضح المصدر أن ابطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة الشعبية استعادوا مواقع الصفراء والسويداء والسليم والعلم وسط تقدم مستمر للابطال وفرار جماعي لعناصر المليشيات  المتسللة، مؤكدا استمرار تقدم ابطال الجيش والمقاومة  باتجاه مدينة النقوب المركز التجاري لمديرية عسيلان.

واشاد المصدر العسكري ببسالة ابطال الجيش والمقاومة الذين خاضوا معارك ضارية مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية لاستعادة كافة المواقع التي سقطت بايديها ..مثنيا على مشاركة طيران التحالف العربي في هذه المعركة ودوره في  ضرب مواقع وتعزيزات الملشيات الانقلابية وتحييدها .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: