عاجل : العميد دبوان يكشف عن آخر المستجدات العسكرية في جبهات مأرب الجنوبية

الانباء اونلاين- متابعات:

كشف رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، مساء اليوم الجمعة، عن آخر المستجدات الميدانية والتطورات العسكرية بين ابطال الجيش مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات مأرب الجنوبية

وقال العميد دبوان في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كبّدوا مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح جنوب محافظة مارب وأن المعارك ما تزال مستمرة في كافة المحاور مؤكدا أن  النصر سيكون حليفا للأبطال في الصف الجمهوري بحسب تعبيره.

واوضح “إن جثث قتلى مليشيات الحوثي تملأ الشعاب والوديان، فضلاً عن خسائرها المادية من المعدات والآليات التي دمّرتها نيران الجيش وغارات التحالف”.

معتبرا ان المليشيات الحوثية هي في أضعف حالاتها الان وباتت تدفع بمشرفيها لتصفية جرحاها وقتل عناصرها التي تفر من ميدان المعركة”.

وأشاد رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة بدعم الاشقاء في  التحالف العربي واسنادهم المستمر لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات مأرب.

مشيرا الى أن مقاتلات التحالف تشن ضربات جوية ومركزة ضد عناصر ميليشيات الحوثي وتستهدف تعزيزاتها العسكرية وتكبدها خسائر مادية وبشرية فاحة في كافة الجبهات.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: