عرض موسيقي في شوارع مدينة مأرب احتفاءاً بالذكرى الـ 59 لثورة 26 سبتمبر 

الانباء اونلاين – مأرب

شهدت مدينة مأرب اليوم السبت عرضاً موسيقياً قدمته الفرقة الموسيقية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، احتفاء بالذكرى الـ 59 من ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وعزفت الفرقة مقطوعات من الأغاني والأناشيد الوطنية التي عبرت عن ابتهاج اليمنيين بهذه المناسبة الغالية، والتي كان لها شرف القضاء على الحكم الإمامي الكهنوتي، الذي جثم على صدورهم قروناً من الزمن.

وانطلقت الفرقة من شارع صنعاء ثم جابت شوارع المدينة، لتختم جولتها في جولة الشهيد الثائر القردعي، وسط تفاعل شعبي واسع، يدل على الفرحة التي يعيشها أبناء الشعب وتعظيمهم لهذه الثورة الخالدة

وخلال مشاركته في العرض الموسيقي، مع عدد من قيادات، دائرة التوجيه المعنوي، اوضح مدير الدائرة العميد الركن أحمد الأشول، أن ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر تأتي هذا العام وجيشنا ومقاومتنا تنتصر للشعب من مليشيا الكهنوت والتخلف الحوثية، في كل الجبهات والميادين..

معتبرا أن احتفاء اليمنيين بهذه المناسبة تأكيد على المضي قدماً على النهج الثوري التحرري لمناضلي الثورتين اليمنيتين الخالدتين 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، وأنهم لن يحيدوا عن دربهم وسيحافظون على منجزات الثورة ومكتسباتها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: