الإرياني: استهداف منزل المحافظ العرادة يؤكد فشل المليشيات في النيل من صمود مأرب

الانباء اونلاين – عدن

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني أن قصف مليشيات الحوثي الارهابية لمنزل محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة مساء السبت الماضي بأنه عمل انتقامي جبان يؤكد حالة الإفلاس الذي تمر به المليشيات الانقلابية، بعد،فشل كل محاولاتها للنيل من صمود المحافظة وأبنائها الشرفاء.

وعبر الوزير الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن عن إدانته واستنكاره بأشد العبارات لإستهداف المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران لمنزل المحافظ العرادة، بمديرية الوادي بصاروخين باليستيين، والذي أدى إلى ترويع النساء والأطفال وخلف أضرار كبيرة في المنزل ومستشفى ومسجد وعدد من المنازل المجاورة له.

‏مبينا أن اللواء العرادة،  بات أيقونة لصمود ونضال واستبسال مأرب في مواجهة مليشيات الحوثي، ونموذج للتفاني والإخلاص والبذل والتضحية في خدمة الوطن

‏وطالب وزير الاعلام، المجتمع الدولي والمبعوثين الأممي والأمريكي بإدانة الهجوم وكل الهجمات التي تطال الأحياء السكنية والمنازل ومخيمات النزوح بمحافظة ‎مأرب باعتبارها جريمة حرب وانتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية.

داعيا إلى تقديم المسؤولين عن تلك الهجمات من قيادات وعناصر مليشيات الحوثي الإرهابية لمحكمة الجنايات الدولية باعتبارهم “مجرمي حرب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading