مجزرة حوثية جديدة ضحاياها 35 مدنيا بينهم طفل رضيع في مأرب

الانباء اونلاين-مأرب:

ارتكبت مليشيا الحوثي التابعة لايران، اليوم، مجزرة ارهابية جديدة بحق المدنيين في محافظة مأرب المكتضة بالنازحين، باستهدافها بـ 3 صواريخ بالستية منازل المدنيين في حي سكني بمنطقة الروضة، والذي اسفر عن استشهاد واصابة 35 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء.

وأوصح مصدر محلي في المحافظة لوكالة الأبناء اليمنية (سبأ)، أن الصواريخ البالستية الثلاثة التي استهدفت بها مليشيا الحوثي منازل المدنيين الآمنين في أحد الأحياء السكنية، أسفرت عن استشهاد طفلين واصابة 33 مدنياً تفاوتت إصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة بينهم 4 نساء و5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما، وتضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الإحصائية الاولية.

مشيراً إلى أن البحث عن الضحايا مايزال جارياً تحت انقاض المنازل المدمرة.

ولفت المصدر إلى أن الطفلة غزلان فيصل احمد مسعود 4 سنوات واخيها الطفل رداد فيصل سنتين، فصل الصاروخ الذي سقط على منزلهما رأسيهما عن الجسد فيما أمهما في حالة خطيرة.

متوقعاً ارتفاع أعداد الشهداء كون أغلب المصابين حالتهم خطيرة وفي مقدمتهم الطفل ريان رضوان يحيى 7 اشهر وعاصمة عبد الكريم مسعود 12 عاما، وحماس محمد حسن 16 عاما ووسام محمد حسن 15 عاما.

واكد المصدر، أن مليشيا الحوثي كثفت خلال الأيام الماضية من استهداف الأحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتضة بالنازحين بهدف إحداث مجازر وقتل اكبر قدر من المدنيين وارهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق.

موضحاً أن الصواريخ البالستية التي قصفت بها مليشيا الحوثي التابعة لايران الاحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الايام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً بالستياً.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: