هيئة دعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلتين لدعم المرابطين في الجبهات الجنوبية

الانباء اونلاين – مأرب

سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب اليوم الأحد، قافلتين غذائيتين متنوعة لدعم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الامامية مع العدو في جبهة ملعاء بمديرية حريب، وجبهة علفاء بمديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب.

وخلال استقبال القافلتين، جدد رئيس الهيئة ناجي الحنيشي، التأكيد بوقوف أبناء محافظة مأرب وجميع سكانها، إلى جانب أبطال الجيش والمقاومة ودعم صمود الابطال في الجبهات بمختلف الأشكال واسناد هذه المعركة الوطنية المصيرية بكل السبل حتى يتم القضاء على مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ودحرها وتحرير كامل المحافظة والوطن من دنس هذه المليشيات الكهنوتية.

مبينا أن هذه القافلتين تأتي في إطار برنامج دعم الجبهات التي تنفذه الهئية الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، لمساندة الابطال المرابطين في مواقع العزة والكرامة وعلى مختلف الأصعدة

واوضح أن هذه القوافل تجسد التلاحم الشعبي لمساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون المعارك البطولية في وجه صلف المليشيات الحوثية وجموحها للقتل والتدمير..مؤكدا واحدية الأهداف والمصير بين الشعب والجيش في هذه المرحلة الاستثنائية وجدية الإسناد الشعبي للابطال في الخطوط الأمامية من كافة أبناء الشعب اليمني الأحرار المتواجدين في محافظة مأرب.

وحيا رئيس الهيئة الشعبية لدعم الدفاع أبطال الجيش والمقاومة الذين يخوضون معركة الدفاع عن مأرب، واستعادة الدولة من يد الإنقلابين، وعلى هذا الطريق المجيد يقدمون التضحيات الجسمية التي ستبقى خالدة في التأريخ.

من جانبه عبر قائد اللواء 13 مشاة العميد أكرم طه، عبر عن شكره ومنتسبي الجبهة للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، لما تقوم به من جهود في دعم وإسناد ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال.

وعبر عن شكره لقيادة الهيئة ولابناء محافظة مأرب وساكنيها على الدعم الشعبي المستمر الذي  يؤكد الوعي المجتمعي تجاه المشروع الحوثي التدميري وحقيقة الاطماع الايرانية التوسعية في اليمن والمنطقة.

مشيرا إلى أن هذه القافلة تعزز من صمود المقاتلين في جبهات القتال، وتؤكد وقوف الشعب إلى جانب الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة الخلاص والقضاء على الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا.

رافق القافلتين نائب رئيس الهيئة الشيخ/ عبدالكريم أحمد حيدر الشريف، والامين العام الدكتور يحيى القانصي وعضوا اللجنة التنفيذية عبدالحق منيف، وعلى محمد بقلان وكان في استقبالهما  عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في جبهة ملعاء بمديرية حريب، وجبهة علفاء بمديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: