بعد السعودية..البحرين تطرد السفير اللبناني من أراضيها على خلفية تصريحات قرداحي المسيئة

الانباء اونلاين – متابعات

قالت وزارة الخارجية البحرينية ، أنها استدعت سفيرها لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرة المملكة البحرينية خلال 48 ساعة

وجاء هذا القرار بعد ساعات من قرار مماثل اتخذته المملكة العربية السعودية على خلفية تصريحات وزير الاعلام اللبناني جوررج قرداحي بشأن الازمة اليمنية وانحيازه الواضح الى الانقلابيين الحوثيين .

واستدعت وزارة الخارجية السعودية، في وقت سابق الجمعة، سفيرها لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأكدت وزارة الخارجيةفي بيان، أن التصريحات المسيئة للمملكة الصادرة من قبل وزير الإعلام اللبناني، تمثل حلقة جديدة من المواقف المستهجنة والمرفوضة الصادرة عن مسؤولين لبنانيين تجاه المملكة وسياساتها، فضلاً عما تتضمنه التصريحات من افتراءات وقلبٍ للحقائق وتزييفها.
ضجة كبيرة

وتسببت تصريحات قرداحي، وهو إعلامي تلفزيوني سابق،   بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمه بقوة العديد من المغردين.

و أعربت الحكومة اللبنانية عن رفضها لكلامه، مؤكدة أنه “لا يعبّر عن موقفها الرسمي إطلاقا، خصوصا في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب”.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: