عاجل : عشرات القتلى من الحوثيين في كمين محكم للجيش جنوب مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم السبت ، في كمين محكم نصبه ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لهم في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الاعلامي للقوات المسلحة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، نفذوا اليوم السبت ، كميناً محكماً استهدف مجاميع حوثية حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

مؤكدا ان العشرات من عناصر المليشيات الحوثية لقوا مصرعهم، في هذا الكمين فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال مخلفة وراءها جثث قتلاها وأسلحتها في أحد الشعاب جنوب محافظة مارب.

واوضح المصدر العسكري أن مدفعية الجيش شنت بالتزامن قصفا مدفعيا استهدفت تعزيزات حوثية وتجمعات للمليشيات في مواقع متفرقة من الجبهة الجنوبية وتمكنت من تدمير طقمين  عسكرية بمن فيها من العناصر الحوثية

مشيرا الى ان مقاتلات ازتحالف شنت هي الاخرى عدة غارات جوية، استهدفت تحركات وتجمعات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب.

وتخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية، في مختلف الجبهات القتالية جنوب وغرب محافظة مأرب.

وبث المركز الإعلامي للقوات المسلحة، على قناته في موقع يوتيوب اليوم مقطع فيديو يوثق جانباً من المعارك العنيفة والمتواصلة التي خاضها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية ضد عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: