بالفيديو : هكذا احتفلت حيس بالنصر بعد تحريرها من سيطرة مليشيات إيران

الانباء اونلاين – الحديدة :

خرج أهالي مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، اليوم الاثنين للاحتفال بالنصر الذي حققته القوات المشتركة على المليشيات الحوثي الانقلابية وتحرير مديريتهم من قبضة هذه الميليشيات المدعومة من إيران.

وشهدت المديرية الساحلية عدة مظاهر احتفالية اقامها الاهالي الذين خرجوا اليوم الى الميًادين العامة للاحتفال بهذا النصر  الكبير بالأغاني والاهازيج الشعبية المعبرة عن فرحتهم بالخلاص من هذه المليشيات وبطشها وتنكيلهم المستمر بهم .

مؤكدين طي مرحلة قاتمة وظالمة عاشها أهالي وسكان المديرية في ظل سيطرة المليشيات الانقلابية وما عاشوه من حصار جائر وقصف عشوائي متواصل طال منازلهم ومزارعهم خلال السنوات الماضية قبل ان تتمكن القوات المشتركة من فرض سيطرتها الكاملة على المديرية.

وكانت قوات المشتركة قد أعلنت أمس الأحد، تحريرها لمديرية حيس بشكل كامل بعد معارك عنيفة مع عناصر ميليشيات الحوثي تكبدت فيها المليشيات خسائر فادحة بعدمصرع وإصابة العشرات من عناصرها، واستعادة عدد من الآليات العسكرية والأسلحة والذخائر المتنوعة

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن القوات المشتركة من الوية العمالقة والمقاومة التهامية تواصل تقدمها الميداني على المليشيات شمالا لاستعادة السيطرة على مديرية الجراحي جنوب شرقي محافظة الحديدة.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: