الرئيس يستقبل منتخب الناشئين ويهنئهم بالفوز ببطولة كأس غرب آسيا

الانباء اونلاين – الرياض

استقبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين وهنأهم  بالفوز في بطولة كأس بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الثامنة.

وفي اللقاء أكد فخامة الرئيس أن ما حققه المنتخب الصغير يعد إنجازاً هو الأول في تاريخ الرياضة اليمنية.

واشار إلى ان هذا الإنجاز رسم البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس الذين وحدهم الهم الوطني كما وحدتهم الرياضة على الدوام وخرجوا في مختلف المحافظات إلى الشوارع والساحات للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز للتأكيد على وحدة اللحمة الوطنية ووحدة النسيج المجتمعي التي تجلت في انقى صورها وعبر عنها اليمنيين شباب وشيوخ واطفال ونساء في مختلف نواحي وارجاء وطننا الحبيب وفي الخارج واينما تواجد شعبنا الوفي الكريم.

وأشاد بالأداء المشرف الذي قدمة اللاعبين خلال مباريات البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.. منوها بدور وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العام لكرة القدم والفريق الفني والاداري في اعداد وتجهيز المنتخب .. موجهاً الحكومة بالإهتمام به ورعايته لتحقيق المزيد من والانتصارات.

وحث فخامة الرئيس لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

كما كرم فخامة الرئيس المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ عيني لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في المنافسة.. مثمناً مؤازرة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج للمنتخب ووقوفهم الى جانبه.

من جانبه عبر وزير الشباب والرياضة واعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال وحرص فخامة الرئيس على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن ورايتها في مختلف المحافل الكروية.

مثمنين دعم فخامة ألرئيس الدائم للرياضة والرياضيين في مختلف المناسبات والظروف مهدين هذا الانجاز والكأس لفخامة الرئيس والشعب اليمني.

 

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: