لجنة تطبيع الأوضاع بمأرب تتفقد سير العمل في مستشفى حريب ومستشفى العطير

الانباء اونلاين – مأرب

تفقدت لجنة تطبيع الأوضاع في مديرية حريب بمحافظة مأرب، اليوم سير العمل في مستشفى حريب العام ومستشفى العطير الخيري في المديرية، واطلعت على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفيين، والصعوبات والتحديات التي يواجهانها، وسبل معالجتها.

واستمعت اللجنة من مدير مستشفى حريب عبدالله سيف، ومدير مستشفى العطير فهمي المسلماني إلى شرح موجز عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفيان لأبناء مديرية حريب، والنازحين فيها، وحجم الأضرار التي لحقت بالمستشفيين خلال فترة سيطرة المليشيات الحوثية الانقلابية قبل تحريرها.

من جانبه أبدى مدير مكتب الصحة وعضو لجنة تطبيع الأوضاع في مديرية حريب، الدكتور عبدالعزيز الشدادي استعداد السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة تقديم الدعم اللازم للمستشفيين وتوفير أهم احتباجاتهما الملحة خلال المرحلة الراهنة، والعمل مع إدارة المستشفيين على تطوير مستوى الأداء، ورفع مستوى  الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمانها في مختلف التخصصات، والاقسام الطبية.

مشيراً، إلی أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في مديرية حريب وإعادة أهم الخدمات الأساسية إليها، بعد تحريرها من سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: