وكيل مأرب يبحث مع منظمة رعاية الاطفال الدولية تدخلاتها ومشاريعها في المحافظة

الانباء اونلاين – مأرب

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع فريق منظمة رعاية الأطفال الدولية، تدخلات المنظمة ومشاريعها المرتقبة لدعم الأطفال في مخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة.

واستمع الوكيل مفتاح من رئيس الفريق ومدير المالية والمنح في مكتب المنظمة باليمن، أيمن العريقي، إلى شرح موجز عن المنظمة وأهدافها ومهامها ومجالات عملها في اليمن وخطة مشاريعها وتدخلاتها الإنسانية المرتقبة لدعم قطاعي التعليم والحماية في محافظة مأرب خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتها مشروع استعادة التعليم والتعلم، الذي يستهدف المدارس الأساسية في المحافظة بتمويل من البنك الدولي.

وتسلم الدكتور مفتاح، طلباً رسمياً من المنظمة بشأن افتتاح مكتب لها في المحافظة خلال الأيام القادمة، ورحب بهذا الطلب وأحاله إلى الجهات المختصة للبت فيه واستكمال إجراءات الموافقة عليه في أقرب وقت ممكن.

وأكد وكيل محافظة مأرب، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تعزيز الشراكة مع كل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية الفاعلة والعاملة في المجال الإنساني والإغاثي والحقوقي وباقي المجالات المهتمة بالنازحين وتأمين احتياجاتهم.

مبدياً استعداد قيادة المحافظة للتعاون مع المنظمة وفريقها وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها بما يمكنها من القيام بدورها الإنساني تجاه الأطفال النازحين في المحافظة وتلبية احتياجاتهم، والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: