أمنية مأرب تقر خطتها الأمنية لشهر رمضان المبارك

الانباء اونلاين – مأرب

أقرت اللجنة الأمنية لمحافظة مأرب في اجتماعها الاستثنائي المنعقد اليوم، برئاسة المحافظ اللواء سلطان بن علي العرادة، الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ العرادة بالجهود الأمنية المبذولة والنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية المختلفة بأداء احترافي جعلت المحافظة تعيش حالة استقرار أمني، رغم الظروف الاستثنائية والهجمات الإرهابية التي تشنها المليشيات على المحافظة في مختلف الجبهات، مثمناً دور القبائل والمواطنين في التعاون الكبير مع الأجهزة الامنية والتي كان لها دور في تحقيق عدد من النجاحات الأمنية ..

مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية من قبل كافة الوحدات الأمنية والتعامل الراقي من قبل رجال الأمن والشرطة مع المواطنين، وتعزيز العلاقة الحميمية معهم، والالتزام بتجسيد سيادة القانون في التعامل وأداء المهام .

كما شدد المحافظ العرادة على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين أجهزة المؤسستين الامنية والعسكرية لتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز دور الجيش الوطني والقبائل والمقاومة الشعبية في الجبهات للدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية في وجه المشروع الفارسي الذي يسعى إلى استهداف المحافظة وتركيعها.

مشيدا بالملاحم البطولية والانتصارات العظيمة التي يسطرها منتسبو الجيش الوطني وأبناء القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من التحالف العربي ، لافتاً إلى دعم واهتمام القيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي .

وثمن المحافظ العرادة دعوة مجلس التعاون الخليجي لليمنيين للمشاورات في الرياض..متمنياً أن يخرج المشاركون في المشاورات بتوحيد الصف الجمهوري تحت راية الجمهورية اليمنية لاستعادة الدولة ومؤسساتها والهوية اليمنية والقضاء على المشروع الإيراني والمليشيا الحوثية الإرهابية الكهنوتية وتخليص الشعب اليمني من إرهابها وتنكيلها بهم وبسط الأمن والاستقرار والسلام في كافة ربوع الوطن.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: