قيادة محافظة ذمار تبارك إعلان تشكيل مجلس القيادة الرئاسي

الانباء اونلاين – ذمار:

باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار مساء اليوم بإعلان تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد الذي يمثل مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية.

معتبرة أن هذه الخطورة ضرورية ومهمة للمضي نحو استكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية الراهنة واستعادة الدولة اليمنية والعبور بالوطن نحو بر الأمان.

وأكدت السلطة المحلية بذمار في بيان لها وقوفها خلف القيادة السياسية الشرعية ممثلة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي بموجب الإعلان الرئاسي الذي أصدره الرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي لتفويض المجلس بكامل صلاحياته الرئاسية وفقا للدستور والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

كما أكدت التزامها بكافة توجيهات رئيس وأعضاء المجلس ومساندة جهودهم للقيام بمهامهم وواجباتهم الوطنية والتاريخية تجاه أبناء الشعب اليمني في هذه المرحلة الاستثنائية الحرجة ودعمها لتنفيذ استحقاقات المرحلة الراهنة بما يحقق السلام الشامل والعادل في بلادنا وينهي معاناة اليمنيين ويلبي تطلعاتهم في إعادة الأمن الاستقرار وتحقيق التنمية والازدهار.

متمنية لرئيس وأعضاء المجلس التوفيق والنجاح في كل مهامهم القادمة استناداً إلى الصلاحيات الممنوحة لهم للدفاع عن الثورة والجمهورية وتحقيق أهدافهما والحفاظ على مكاسبهما الوطنية وتجسيد إرادة اليمنيين وتحقيق تطلعاتهم المشروعة.

وأشادت قيادة محافظة ذمار بالمواقف الوطنية والأدوار النضالية والتاريخ المشرف للرئيس السابق الوالد المناضل المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الوالد المناضل الفريق الركن/ علي محسن الأحمر وتثني على كل جهودهم المبذولة خلال إدارتهم للدولة خلال الفترة الماضية.

مثمنة جهود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الرامية لأحلال السلام الشامل والدائم في بلادنا ودعمهم غير المحدود للحكومة والشعب اليمني في مختلف المجالات وكافة الظروف.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: