مستشفى العيون بمأرب يقدم خدماته الطبية لـ1149 مستفيد منذ بداية شهر رمضان المبارك

الانباء اونلاين – مأرب:

قدّم المستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون بمحافظة مأرب خدماته الطبية والعلاجية المجانية لـ 1,149 مستفيدا منذ بداية شهر رمضان المبارك الجاري.

وقال مدير المستشفى الدكتور أحمد سعيد ناصر  أن المستشفى مستمر في تقديم خدماته الطبية النوعية لكل المرضى الذين يقصدوه من أبناء محافظة مأرب والنازحين فيها والمحافظات المجاورة وذلك في اطار استراتيجيته لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون المختلفة

وأوضح أن الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى بشكل مجاني 100% تشمل المعاينة وفحوصات البصر و إجراء العمليات الجراحية المعقدة فضلا عن تقديم الأدوية والنظارات الطبية و الشمسية للمرضى بشكل مجاني بحسب احتياج كل مريض.

مؤكدا أن المستشفى التخصصي للعيون بمأرب الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية وتشغله  مؤسسة البصر الخيرية العالمية يعد واحدا من أفضل المستشفيات التخصصية في اليمن وأكثرها استقطابا للمرضى من عدة محافظات.

وأشار إلى أن  الدعم السخي والمستمر الذي يقدمه مركز الملك سلمان للمستشفى يأتي  في إطار دعم المملكة للقطاع الصحي في اليمن ورفده بالامكانيات اللازمة للارتقاء بجودة الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى والمصابين في مختلف المحافظات

معتبرا إن المستشفى منذ انطلاقته في محافظة مأرب مطلع العام 2019 م يمثل لفتة إنسانية طيبة  من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: