النائب البحسني يدشن توزيع 150 دراجة نارية لشرطة حضرموت

الانباء اونلاين- المكلا

دشن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، توزيع 150 دراجة نارية، مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وفي التدشين نقل اللواء الركن البحسني، تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس ، إلى منتسبي الأمن والشرطة الحاضرين بمناسبة عيد الفطر المبارك..متمنيًا لهم التوفيق والنجاح والسداد في كافة مهامهم الأمنية والشرطية.

وأكد  “ان إدارة الأمن والشرطة حظيت باهتمام كبير، تمثل في إعادة تأهيل هذه الإدارة بعد عملية التحرير، وجعلها على مستوى عالٍ من التدريب والجاهزية وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات، بمساندة ودعم من دول التحالف العربي وخصوصًا دولة الإمارات”.

مشيدا ، بالدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لليمن بشكل عام، ومحافظة حضرموت بشكل خاص، والتي كان آخرها عقد الدورات التنشيطية لأفراد الأمن بشكل منتظم، وتقديم 150 دراجة نارية، الى إدارة الأمن والشرطة.

وأثنى على ما قدمته الإمارات عقب عملية تحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الارهابية، ودورها في عملية البناء وإعادة التأهيل، والدعم اللا محدود الذي طال محافظة حضرموت، من خلال تخصيص برنامج إعادة التأهيل الذي استمر لمدة عام كامل، ودعم بناء المقرات والمراكز الأمنية وإعادة تأهيلها وتأثيثها وتزويدها بأجهزة الاتصالات والحاسوب، تزويد قوات الأمن والشرطة بمعدات وصلت إلى أكثر من 276 آلية وسيارة.

مشددا على أهمية أن تكون أجهزة الأمن والشرطة على أهبة الاستعداد لمواجهة أي خلل أمني في المحافظة.

حضر التدشين، عضو مجلس الشورى محمد الحامد، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: