مليشيات الحوثي ترتكب 65 خرقاً للهدنة الأممية خلال ال 24 الساعة الماضية

الانباء اونلاين- مأرب :

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية خروقاتها للهدنة الإنسانية التي أعلنتها الامم المتحدة مطلع شهر ابريل الماضي في معظم جبهات القتال في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بالوقف الشامل لإطلاق النار التزاماً بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

ففي أحدث خروقاتها ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في تقرير نشره اليوم  أن القوات المسلحة، رصدت 65 خرقاً للهدنة الإنسانية الاممية ارتكبتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية  أمس الأحد، في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة ومأرب

مبينا، أن الخروقات الحوثية توزعت بين 21 خرقاً بمحور حيس جنوب الحديدة، و 20 خرقاً في جبهات محور تعز، و 9 خروقات بمحور البرح غرب تعز، و 8 خروقات بجبهات القتال جنوب وغرب مأرب، و 4 خروقات في جبهات محافظة حجة، و 3 خروقات في جبهات محور الضالع.

واوضح المركز الإعلامي في تقريره أن قوات الجيش والمقاومة أحبطت أمس أكثر من ثلاث محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية باتجاه مواقع الجيش جنوب وغرب مأرب .

وأكد التقرير أن قوات الجيش رصدت دفع المليشيات الانقلابية بتعزيزات كبيرة وغير مسبوقة إلى جبهات محور تعز، منها نحو 65 طقمًا محملة بالأفراد والذخائر دفعت بها إلى مواقعها في الجبهة الشمالية للمدينة.

مشيرا الى ان باقي الخروقات الحوثية توزعت بين عمليات إطلاق نار بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة في كافة الجبهات المذكورة، بالتزامن مع استحداث مواقع ونشر قناصة في مختلف الجبهات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading