الميسري ينتقد السعودية بشدة ويستنكر صمت الرئيس ويبارك للإمارات بعد نجاح إنقلاب عدن

الانباء اونلاين- عدن

أنتقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وبشدة ، اليوم الاحد، دور الرئيس هادي والمملكة العربية السعودية في التعامل مع أحداث عدن الدموية منذ بدء المواجهات بين القوات الرئاسية الحكومية ومليشيات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الانفصالي .

وقال الوزير الميسري في أول تصريح صحفي له بعد خروجه من عدن على متن مروحية سعودية نقلته قناة الجزيرة اليوم : نقر بالهزيمة ونبارك للإمارات بالانتصار علينا لكنه توعدها أن هذه المعركة لن تكون الأخيرة .

مؤكدا ان 400 عربة إماراتية شاركت في المعركة مع الإنفصاليين واستمر الدعم يصل إليهم بأحدث الاسلحة المتطورة من معسكر التحالف في البريقة بينما قاتلت قوات الحكومة الشرعية بأسلحتهم البداية ونحن قاتلناهم بأسلحتنا البدائية

واستنكر صمت الرئاسة اليمنية والمملكة العربية السعودية تجاه ماجرى في العاصمة عدن على مدى اربعة أيام بالقول : السعودية صمتت على ماجرى لنا لمدة 4 أيام وشريكنا يذبحنا من الوريد للوريد.

واصفا صمت الرئاسة اليمنية على ما جرى في العاصمة المؤقتة عدن خلال الاربعة الايام الماضية كان مريبا ولم يكن موفقا

وكانت مروحية عسكرية سعودية قد نقلت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني من قصر المعاشيق الرئاسي بعدن الى الرياض بعد سقوط الوية الحماية الرئاسية بأيدي مليشيات الحزام الامني الانفصالية واقترابهم من المعاشيق.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: