محافظ شبوة يطلع  رئيس الوزراء على نتائج التحقيقات الأولية في استهداف قوات امنية بالمحافظة

الانباء اونلاين ـ عدن

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض الوزير، على نتائج التحقيقات الأولية في استهداف قوات امنية بمحافظة شبوة من قبل عناصر إجرامية ، والإجراءات المتخذة لعدم تكرار هذه الاعمال الإرهابية وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وقدم رئيس الوزراء، خلال اتصال هاتفي، العزاء لأسر الشهداء الجنود في هذه العمليات الاجرامية، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.. موجها الأجهزة العسكرية والأمنية والسلطة المحلية بمحافظة شبوة، بتشديد الإجراءات الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لتعقب وملاحقة وضبط العناصر الاجرامية والإرهابية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى أهمية الحزم وعدم التهاون في ردع الخلايا والعناصر الاجرامية والإرهابية وملاحقتها، وتعزيز التنسيق لمنع تكرار هذه الاعمال وضبط الامن والاستقرار .. مشددا على أهمية استنهاض الوعي المجتمعي لمساعدة أجهزة الدولة في كشف وضبط هذه العناصر.

وأكد ان الحكومة وبدعم من مجلس القيادة الرئاسي لن تتوانى عن اتخاذ كل الاجراءات الرادعة لردع الإرهاب وضبط عناصره أينما كانت، وتقديم الدعم للأجهزة العسكرية والامنية للقيام بواجباتها، والتنسيق مع شركاء اليمن، للقضاء على آفة الإرهاب.

وقدم محافظ شبوة لرئيس الوزراء تقرير اولي حول العمليات الاجرامية التي شهدتها المحافظة مؤخرا، والإجراءات المتخذة والتنسيق الجاري مع المؤسسة العسكرية والأمنية للحفاظ على الامن والاستقرار وملاحقة الخلايا الإرهابية والاجرامية تحت أي غطاء كانت.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: