اجتماع في مأرب يناقش وضع كهرباء مديرية حريب واحتياجاتها

مأرب :

ناقش إجتماع موسع عقد اليوم برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، وضم المجلس المحلي لمديرية حريب بيحان، وقيادة فرع المؤسسة العامة للكهرباء، وقيادة شركة النفط، اليات تحسين منظومة الكهرباء والتنسيق بين مختلف الجهات في اطار اعادة ترتيب الاوضاع وتأهيل المديرية عقب تحريرها من سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران مطلع العام الجاري.

واستعرض الاجتماع توضيحات من قبل امين عام المجلس المحلي بالمديرية ومدير عام فرع الكهرباء ونائب مدير عام فرع شركة النفط، لواقع منظومة الكهرباء بالمديرية والتحديات التي تواجهها واحتياجات تطويرها ومقترحات حل التحديات والعوائق والمشاكل التي تؤثر في ادائها، سواء ما يتعلق بدور المجلس المحلي والشراكة المجتمعية في الرقابة والاشراف، او في مجال احتياجات وقود الديزل وعملية توفيره، وحل الاشكاليات الناشئة مع الناقلين له بما يفضي الى ضمان عدم التلاعب بالكميات.

وخلال الاجتماع اكد الوكيل مفتاح اهتمام السلطة المحلية بالمديرية.. مشيراً إلى انه صدرت التوجيهات منذ اللحظة الاولى لتحريرها بسرعة تطبيع الاوضاع واعادة تأهيل الخدمات العامة لتخفيف الاعباء ومعاناة المواطنين فيها وتمكين النازحين منها الى العودة الى ديارهم .

ووجه الوكيل بتشكيل لجنة مشتركة من المجلس المحلي وشركة النفط والمبادرة الشبابية بحريب، للرقابة على اداء المنظومة وكميات الديزل الخاصة بمحطة الكهرباء وضمان صولها كاملة وتفريغها واستخدامها في الغرض المخصص لها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: